Saturday 11 February 2017

بيع ملابس الاطفال على الانترنت ل uk 19 النقدية

أنا جعلت 700 بيع بلدي قديم الملابس وأنا لم استخدم موقع ئي باي الذين يعيشون في مدينة نيويورك، وأنا كثيرا ما ضغطت على مساحة خزانة. ليس هناك شيء مثل تخزين إضافية، لذلك كل أشيائي في مكان واحد. مبادلة خارج ملابس الصيف لفصل الشتاء ملابس ها. لدي خزانة واحدة، وأتمنى أن تجد شيئا لارتداء لتتناسب مع الطقس. عندما أنا أبحث عن وسيلة للتخلي عن بعض الاشياء أنا أبدا ارتداء، وأنا عادة معرفة ما يمكن أن تعمل بشكل أفضل. التبرع بها لاعمال الإسكان هو دائما خيار كبير، ولكن في بعض الأحيان من الصعب للحصول على الملابس هناك. باي جيدة لبعض الاشياء ولكن ليس كل شيء. متزايد الدردشة باستخدام Poshmark، التطبيق المصممة على غرار إينستاجرام، موجود فقط للنساء لبيع وشراء الملابس. أنا قدمت 500 استخدامه في سبتمبر، و 200 أخرى في الأسبوع الماضي. أسسها شتن Pungaliya، غوتام Golwala، تريسي الشمس، ومانيش شاندرا في عام 2011، فإنه أثار 12 مليون في سلسلة التمويل B مرة أخرى في عام 2012. Poshmark أنشئت باعتبارها وسيلة لبيع وشراء الملابس عبر الأجهزة المحمولة. على الرغم من وجود واجهة سطح المكتب، يمكنك بيع فقط باستخدام التطبيق. Poshmark لا يتلقى أي عتبة للعلامات التجارية. كل شيء وأي شيء يذهب. التطبيق يشبه إينستاجرام. يمكنك التقاط صور داخل التطبيق ووضع مرشحات عليها. ثم هل وضع تفاصيل البند الخاص بك. هذا هو كيس حمل من جمهورية الموز اشتريت ونادرا ما تستخدم. هو يجلس في خزانة ملابسي. عملية لتفاصيل الاعلان على Poshmark من السهل سوبر - طريقة أسهل من يبايس. Poshmark يأخذ رسوم كبيرة، حوالي 20، والذي يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا على أرباحك. للسلع بسعر 10 أو أقل، رسما ثابتا في 2.50. بعد إدراج هذا البند، يمكن للمستخدمين التعليق، وطرح الأسئلة وتقديم عروض. عندما يشتري شخص البند الخاص بك، Poshmark يرسل لك بطاقة شحن. يدفع المشتري بسعر موحد 4.99 الشحن. رمي البند الخاص بك في البريد. وبمجرد أن المشتري يحصل على البند الخاص بك، وأنها علامة على أنها سلمت في Poshmark وأرباحك إلى حسابك. يمكنك النقدية في أي وقت. كنت مترددا حول عملية الدفع. لم أستطع شخص يدعي انهم لم حصلت على العنصر الجواب هو نعم. ولكن الفريق Poshmark هو عليه. كان لي مطالبة المشتري بعثت شيء إلى إصابتها بأضرار. توليت كانت تحاول احتيال النظام في السماح لها إبقاء البند لها من دون دفع. بدلا من ذلك، Poshmark تطلق تحقيقا، يسأل عن الصور في هذا البند عندما تتلق، مما يجعل دعوة الحكم، وعدم اتخاذ الجانبين. في النهاية، أنا أعطيت المال الذي حصل من البند بلدي، وشعرت أفضل بكثير حول استخدام هذا التطبيق لبيع الملابس والاكسسوارات. مشاركة هذا الموضوع


No comments:

Post a Comment