Thursday 19 January 2017

أقراص سكرية حذاء طفل قالب الشعبي 12

I8217m متحمس لتشاركونني أحدث إنشاء كعكة. ابنتي تحب الباليه ومؤخرا أصدرت امتحان راد لها بامتياز. على كل جمهورها العمل الشاق، وأنا قررت أن يذهب كل خارجا على كعكة عيد ميلادها. هذا هو كعكة ممارسة أدليت به ولكن I8217m سعيد سوو مع كيف اتضح. ولقد تضمنت خطوات النعال الباليه لصق العلكة ومجلس كعكة tutu. I وضعنا معا كل مصادر اعتدت على الانترنت لهذا الخلق. هذه ليست سوى بلدي الثاني كعكة فندان لتقديم وأول محاولة في صنع أي نوع من الديكور من لصق العلكة / فندان. كانت الروابط واضاف لقد لهذا المنصب مفيدة جدا. هنا هو المنتج النهائي: كعكة أستكملت في توتو كعكة مجلس النعال الصمغ لصق حتى انها تبدو جيدة شرائح وبالطبع ذاقت جيدة وقدم كعكة مع محلية الصنع صقيع كريم زبدة وجدت هنا وصفة فندان محلية الصنع من دون أعشاب من الفصيلة الخبازية وجدت هنا. أنا أحب هذه الوصفة أفضل من الخطمي واحدة. فمن الأسهل لجعل وطعمه أفضل. النعال الصمغ لصق الباليه اعتدت ولم يضف لصق العلكة لالنعال لأنني أحسب أنه سيكون مشروع بجد didn8217t ترغب في قضاء بعض الوقت مما يجعل لصق العلكة على رأس محاولة لمعرفة كيفية جعل النعال. لقد استخدمت قالب وجدت هنا. أنا طبعت القالب في حجم 52157 الذي كان مثاليا ل68243 جولة الطبقة العليا. وهناك معلومات مفيدة جدا هو التأكد من لصق العلكة غير مرن. إذا كنت تواجه صعوبة المتداول بها، فإنه ليس في اتساق فإنه يجب أن يكون. وأنا أحسب أنه منذ كان واحد كنت تستخدم ولم يضف، سيكون من حيث أنها بحاجة إلى. الخطأ بعد إجراء ثلاث النعال التي انتهت تكسير وتبحث الرهيبة لأنها كانت سميكة جدا، وأنا حصلت على الانترنت وجدت معلومات سرية إلى استخدام رذاذ الطبخ. جعل هذا فرق كبير. وكنت قادرا على لفة من ذلك بسهولة جدا، وكان هناك تكسير. لقد استخدمت البرنامج التعليمي وجدت هنا لمعرفة كيفية وضع شبشب معا. وهو حذاء طفل تعليمي ولكن ساعدت كثيرا. الإمدادات اللازمة لجعل النعال لصق العلكة لاصقة الصالحة للأكل، قالب والنعال، ورذاذ الطبخ، لوحة العمل، شوبك، مجموعة من الأدوات والفرش وأي لون إذا رغبت في ذلك. أنا اشتريت معظم أشيائي في مايكلز مع من 50 قسيمة الخطوات هي التالية: 1. لفة لصق العلكة وقطع قالب (للحذاء المعاكس، والوجه القالب). 2. الوجه الجزء اصبع القدم من القالب وأضعاف حافة صغيرة (هذا هو المكان الذي سوف نعلق على النعل). 3. إضافة لاصقة الصالحة للأكل مع فرشاة على طول حافة مطوية. 4. ضع جزء اصبع القدم على وحيد، والضغط على الحافة. لقد وجدت أنه أسهل للبدء في اصبع القدم. 5. الغراء القطع الجانبية اثنين (من الجزء العلوي من القالب) في الجزء الخلفي من النعال. 6. بعد it8217s تجميعها، يمكنك ضبط شكل عن طريق الضغط بلطف. استخدام المناشف الورقية اذا لزم الامر لعقد الموقف. 7. أضفت ثقوب صغيرة على كل جانب وشريط لالأربطة. وبعد ذلك رسمت على معطف من ويلتون لؤلؤة الغبار. وجعل من النعال الباليه النتيجة النهائية المكتملة الصمغ لصق الباليه النعال وقدم توتو مجلس كعكة مع مرونة حوالي 5.5 8221 في قطر. وكان هذا هو حجم مثالي لبلدي موقف الكعكة وخلق 8220flared out8221 توتو تبدو مقابل نظرة 8220draping8221 توتو. كنت لفتين من قماش رقيق شفاف 6 بوصة واسعة. تم شراؤها في JoAnn8217s. تم قطع كل قطعة إلى 188243 وتعلق على المرونة باستخدام طريقة زلة عقدة هو موضح هنا. وهو ما ادى الى طول النهائي للعن 8،5-98٬243 من داخل مرونة إلى الحافة الخارجية. إنشاء كعكة حامل توتو


No comments:

Post a Comment