Saturday 21 January 2017

على الانترنت المرآب بيع المواد والطفل 9

متى هارون وأنا والحد الأدنى تحدي أننا تخلصنا من ما مجموعه 748 وحدات (). بعد التحدي فعلنا كبير بيع رأ المرآب، وقدم بعض المال على كل الأشياء التي تم التخلص من. ورأى أنه من المدهش أن واضحة إلى كل تلك الأشياء، وحتى يومنا هذا وأنا طعاما غاب عن شيء واحد أن تخلصنا من حفنة كاملة من الناس قال لي حول كيفية الفكرة المرآب بيع كبيرة، وقبل كل شيء، ولكنها فقط لم يكن لديها الحق انشاء مع وطنهم (شقة أو الشقة) أو وقت للقيام احد. أيضا، مع الطقس البارد تقتصر الخيارات الخاصة بك فقط عقد المرآب المبيعات في وقت معين من السنة. أنا أفهم تماما كل هذه المشكلات بسبب إيف اجه لهم، أيضا. عندما اكتشفت عن هذا الموقع الذي يتيح أساسا لك لعقد المرآب المبيعات الافتراضية، فكرت على الفور، نعم. ذلك هو. في احسن الاحوال. ودعت اللجنة، على نحو ملائم بما فيه الكفاية، VarageSale. الحصول عليها الحصول عليه بيع المرآب الظاهري) في عام 2012، تأسست من قبل امرأة تدعى تامي عندما كانت في إجازة الأمومة. ثم عملت مع زوجها لتطوير الموقع. Here8217s كيف يمكنك عقد بنفسك جدا المرآب على الانترنت بيع 8211 انضم إلى VarageSale المحلية شراء وبيع المجتمعات. 8211 الذهاب من خلال منزلك، وجمع ما يصل كل الاشياء التي لم تعد تخدم لك. إذا كنت تستخدم haven8217t عنصر في العام و / أو إذا كان doesn8217t جلب الفرح لحياتك قد يكون الوقت قد حان لندعه يذهب. 8211 مشاركة جميع العناصر التي تريد للتخلص من لجعل نقدية اضافية. (يمكنك بيع أي شيء من الملابس والاكسسوارات، لديكور المنزل، والكثير من الأشياء الأخرى. وأود أن أوصي تحاول بيع سلع باعتبارها 8220lot8221 قدر الإمكان حتى تتمكن من توفير الوقت.) 8211 تصفح تغذية لشراء رخيص عناصر من الناس الذين هم في مكان قريب. 8211 عندما يجد المشتري شيء [ثد] ترغب في شراء أنها سوف نرسل لك / بائع رسالة خاصة. بعد ذلك، يمكنك تأكيد تفاصيل الصفقة مثل السعر النهائي، والتقاط الوقت، والمكان. 8211 المقبل، تلتقي حاليا لإتمام الصفقة في الخاص بك / بيت البائعين أو في موقف للسيارات العام. عندما وقعت، ورأيت كل المجتمعات بيع وشراء أن تكون محلية والحق قاب حيث أعيش. المجتمعات هي أساسا المجموعات الفرعية المختلفة التي يمكنك شراء وبيع الداخل. كان من الغريب حقا عن ما كان نوعا من طفل وطفل الاشياء المتاحة. في سبتمبر، وكنت فخورة بنفسي لإيجاد هنري دافئة، ومعطف الشتاء التي كانت معروضة للبيع في متجر الادخار ل1. لسوء الحظ، انتهى السوستة يصل خرق، لذلك كانت العودة إلى المربع الأول. ذهبت على الموقع، كتبته في ما كنت أبحث عنه، ونصف طن من المعاطف طفل بأسعار معقولة ظهر. (وهي رائعتين، بالمناسبة، فكر صغيرة ومنتفخ.) بعد نجاح معطف، ظللت مجرد التفكير في أن أتمنى حقا كنت قد عرفت عن هذا الموقع عندما كنت تبحث لشراء كل تلك حفاضات من القماش لأنني لا يمكن أن ينقذ طن عليها، ومن ثم إعادة بيعها لهم على الفور، لاحظت أن هذا الموقع كان مختلفا عن غيره على الانترنت، تستخدم، وبيع المواقع لان لها مجموعة المتابعة ليكون حلا على المدى الطويل حيث يمكنك التعرف على بعضهم البعض، و بناء بعض الثقة. ومن doesn8217t يشعر وكأنه لقاء عابرة سريعة وقذرة مع شخص غريب لتفريغ بعض البنود. VarageSale الحرية في استخدام ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت لها. It8217s متاح أيضا على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وأوقد. هم في مئات من المجتمعات المحلية في كندا، تعرضت لها الولايات المتحدة وحول العالم. هل أن تصل لعقد بيع المرآب على الانترنت أيضا، هل نقول ساحة بيع أو بيع المرآب I8217m التفكير يجب أن يكون واحدا من تلك الأشياء الإقليمية. هذه هي وظيفة ترعاها، ولكن، كما هو الحال دائما، آرائي هي بلدي. أشكركم على دعم الشركاء التي تساعد على جعل هذا الموقع ممكن XO، آنا ترك الرد إلغاء الرد التخطيط I8217m للانضمام إلى مرآب للبيع في مجتمعنا. كان مفتوحا من 1 ديسمبر إلى 30 ديسمبر لدي الكثير من الأشياء والملابس غير المستخدمة لبيع انها تبدو جيدة حقا، ولكن الفيسبوك الاشتراك يشبه الخيار الوحيد. أنا won8217t الاشتراك في أي شيء يتطلب مني أن السماح لهم بالوصول إلى قائمة أصدقائي في الفيسبوك. كما يقولون على القرش دبابات، 8220For هذا السبب، I8217m out8221. مرحبا آنا، لاحظ أسماء مشابهة شكرا لانك كتبت حول هذا الموضوع. I8217ve كان يحاول العثور على بقعة جيدة أستطيع أن أبيع الاشياء، دون رسوم. أنا الآن واحد من المعجبين بك. عيد ميلاد سعيد أنا أتطلع أيضا إلى بيع أشيائي. أنا مهتم في بيع بعض البنود أود أن أبيع الاشياء ترك الرد إلغاء الرد مرحبا، أنا آنا دفعت باتجاه آخر على مقربة من 24K في الديون في 15 شهرا فقط أمبير غيرت حياتي هي معبأة هذا الموقع مع الموارد لمساعدة لديك حياة خالية من الديون مذهلة. الحصول على دليل الموارد المجانية اقرأ القصة كلها تعلم كيفية ذهب آنا من كسر إلى الحمار سيئة في وقت قياسي مع دليل المنفقون لخالية من الديون المعيشة. وتباع الكتب متوفرة في كل مكان gtgt خذ الخروج من الدين تعهد اتبع ساعدت الذي يكون نظام 3-خطوة الآلاف من القراء تأخذ حساباتهم المصرفية إلى الوراء. انقر للبدء. أعلن


No comments:

Post a Comment